ما نوع الباكشوت التي تختارونها لمنتجاتكم ؟

هل تريدون الحصول على الصورة المثالية لمنتجاتكم ؟ مع جودة مهنية لتحفيز اهتمام عملائكم ؟

لقد جئتم إلى المكان الصحيح!

خطوة اختيار باكشوت الخاص بك مهمة ولا ينبغي إهمالها.
ولإلهامكم ، نقدم 8 أنواع من لقطات الصور الفوتوغرافية التي يتم تصويرها مع مصور متخصص في التصوير الفوتوغرافي للباكشوت!  نحن نتيح لكم اتخاذ قراركم.

1. مجموعة منتجات باكشوت

تهدف مجموعة منتجات باكشوت إلى تقديم مجموعة أو عائلة من المنتجات من خلال لقطات عامة.

صورة المنتجات المجمعة هي طريقة لإظهار عمق وتنوع المنتجات من ناحية ، و حجمها من ناحية أخرى؛ لأن المنتج الموضوع بجوار المنتجات الأخرى يسمح للمشتري بتصور قدرته وحجمه بشكل أفضل.

سيسعى مصور باكشوت إلى تسليط الضوء على أوجه التشابه في نفس الوقت الذي يتم فيه التكامل أو الاعتماد المتبادل لخلق انسجام عام.

سيتم العمل على التكوين من أجل تسليط الضوء على الألوان أو الأحجام المختلفة المقترحة لمجموعة المنتجات. سيتمكن العملاء من تصور كل شيء ، قبل التوجه إلى المنتج الذي يثير اهتمامهم أكثر.

2. لقطة الباكشوت متعددة المشاهدات

توفر لقطة الباكشوت متعددة المشاهدات العديد من اللقطات التي تسمح لكم بالتقاط الجوانب المختلفة للمنتج بشكل شامل. الغرض الرئيسي من هذا النوع من الباكشوت هو تسليط الضوء على جودة التصنيع لمنتجكم.

سيتمكن العميل من رؤية تفاصيل المواد والتشطيبات عبر الإنترنت ، وذلك بفضل اللقطات المختلفة. سيكون قادرا أيضاً على الانتقال من صورة إلى أخرى ولن يكون للمنتج أسرار بالنسبة له لأنه يتم تقديمه “من كل زاوية” ،

يوصى باستخدام لقطة الباكشوت هذه بشكل خاص إذا كان منتجكم يحتوي على العديد من الميزات لأنه سيتم تمييزها و يمكن ملاحظتها بسهولة.

3. باكشوت 360 درجة

تعد لقطة الباكشوت بزاوية 360 درجة مكملا ممتازا للقطة متعددة المشاهدات. يتم تعريفه على أنه نوع من الوسائط التي تسمح لكم بالتقاط المنتجات وتقديمها من زوايا مختلفة.

التطبيق الأكثر وضوحا لباكشوت 360 ° هو إظهار شكل المنتج بشكل أفضل. قد لا تكون بعض الصور الثابتة كافية لإعطاء فكرة جيدة عن شكل المنتج.

لا يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت لمس المنتج ، ولكن يمكنهم تذكر الشعور باللمس لمنتج مماثل ويمكن أن تكون الصور والرسوم المتحركة بزاوية 360 درجة ذات فائدة كبيرة. مهم بشكل خاص لمنتجات الأزياء الأنيقة ، حيث يكون هيكل المادة واللمس والشعور مهما ولا توجد طريقة للمس المنتج عن بعد.

تعد لقطة الباكشوت هذه مثالية للمنتجات التي يحتاج العميل إلى ملاحظتها من جميع الزوايا ، والتكبير / التصغير ، وتحويل المنتج في جميع الاتجاهات الممكنة ، كما لو كان في متجر فعلي.

يتم استخدامه بشكل أساسي في المتاجر عبر الإنترنت وعلى صفحات المنتجات وعلى الشبكات الاجتماعية أينما تريد تقديم مزيد من المعلومات حول المنتج و إغراء عملائكم.

 

4. باكشوت بسيط أو معقد

صورة باكشوت البسيطة هي اللقطة الأكثر استخداما على مواقع التجارة الإلكترونية ، فهي تعرض المنتج على خلفية بيضاء بحيث يمكن استخدامه بسهولة على جميع أنواع الوسائط. مما يجعل من الممكن تسليط الضوء على المنتج بشكل فعال ، دون توجيه انتباه العميل إلى عناصر أخرى.

بالنسبة للصورة المعقدة ، سيتمكن مصور باكشوت من تقديم خلفيات ملونة وتركيبات أصلية وتأثيرات التألق والشفافية ، للعب مع التناقضات.

سترسل الألوان الزاهية رسالة حيوية إلى عميلكم ، وستوفر نغمات الباستيل بيئة حالمة و رومانسية لمنتجاتكم.

تحدد صوركم هويتكم ، والأمر متروك لكم لاختيار الباكشوت البسيطة أو المعقدة التي تناسبكم !

5. باكشوت و الأجواء

الباكشوت مع الأجواء هو باكشوت يسمح بوضع المنتج في سياقه ، لإعطائه معنى و انتماء إلى عالم أصلي. يمكن أن يحدث في الاستوديو الخاص بنا ، في مكان مستأجر ، في مكان الإنشاء أو في المتجر. إذا كنت من التجار الإلكترونيين وتتطلع إلى إنشاء صورة شخصية للعلامة التجارية ، فهذا هو النوع المناسب لكم !

الهدف هو بناء عالم فوتوغرافي من خلال ترتيب العناصر التي تسلط الضوء على المنتج.

وبالتالي ، فإن الباكشوت مع الأجواء يضيف عناصر من الزخارف، مثل الزهور والفواكه والملحقات … التي تعكس المنتج الذي تم تسليط الضوء عليه هنا.

6. الباكشوت المسطحة

إنه نوع من الباكشوت الذي يهدف بشكل خاص إلى التجارة الإلكترونية للمنسوجات والملحقات لفهم شكل الملابس.

إنها لقطة بسيطة إلى حد ما ، حيث يتم أخذ اللقطة على العناصر الموضوعة بشكل مسطح مع تأثير رصين وبسيط.

سيكون من السهل التعرف على المنتج ، وسيوفر هذا العرض المسطح بسهولة رؤية مفيدة لمنتجكم حتى يحصل العملاء على نظرة عامة على الملابس ، دون طيات أو تشوهات بسبب جسم النموذج.

7. باكشوت الشبح

الشبح هو نوع من الباكشوت مع جانب سحري إلى حد ما تأثير يعطي الحياة للمنتجات. وهو يتألف من تنقيح الصورة لإزالة الدعم ، سواء كان بشريا أو عارضة أزياء ويتيح لنا مراقبة منتج يطفو في الفضاء.

يتم مسح الدعامات عند تنقيحها ، مما يوفر لنا فقط جوهر المنتج. إنها تقنية غالبا ما تستخدم للملابس التي ترسم صورة ظلية دون وجود عارضة أزياء حتى يتمكن العميل من عرض نفسه بسهولة أكبر وتصور شكل المنتج الذي يرتديه.

8. باكشوت على عارضة أزياء

تتيح لكم باكشوت على عارضة الأزياء الذهاب إلى أبعد من ذلك وتقديم منتجاتكم على نماذج من شأنها أن تعطي على الفور نظرة عامة واضحة على الجودة لعملائكم !

العارضات تجعلك تتحرك ، تعيش ، كما لو كنت أمام المرآة في غرفة القياس ! يتم تقديم بعض المنتجات (الملابس والاكسسوارات) حتى على الفيديو في عرض أزياء خاص.

يمكن أن يحدث هذا النوع من التقاط الصور في الاستوديو ، ولكن أيضا في الأماكن الكلاسيكية في الداخل أو في الهواء الطلق.

من الضروري إتخاد قرار دقيق من أجل إشراك النماذج التي تمثل صورة علامتكم التجارية وستعرف كيفية إعطاء قيمة لمنتجاتكم دون أن تطغى عليها أو تقلل من قيمتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *