لماذا العمل مع مصور باكشوت؟
استخدام مصور محترف للباكشوت : مفتاح نجاح ترويجكم المرئي
تدرك عينيك وتقدر وتحلل وتسمح لعقلك ببناء ذاكرة بصرية للعناصر التي أعجبته أم لا.
في مجال الترويج ، للمرئيات أهمية حقيقية وهي عامل النجاح الرئيسي لجميع وسائل الإعلام الخاصة بك.
الاحتياجات متنوعة وتختلف اعتمادا على الشركات أو الأفراد الذين يستشيرون مصوري باكشوت ، ولكن الهدف هو نفسه : التسامي في الترويج.
غالبا ما يتطلب إجراء تصوير المنتج استخدام مصور محترف لباكشوت. بالإضافة إلى جودة اللقطات ، يعرف المصور كيفية إدارة الأضواء من أجل تحسين منتجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، ستستفيد من الصور عالية الدقة لاستخدامها على وسائط أكبر من أي وقت مضى.
يضمن لك المصور المتخصص في منتج باكشوت جودة الصورة والاحتراف الحقيقي.
و بالتالي فإن مصور الباكشوت لديه المعرفة المتقدمة والمهارات التقنية التي تسمح له بإتقان جميع ثغرات تصوير المنتج : ضعف السطوع ، مشكلة الظل ، التباين ، الألوان الباهتة ، إلخ.
• تطوير الترويج الخاص بكم
التواصل يمر عبر الصورة، والعناية بتواصلها المرئي يذهب قبل كل شيء من خلال الاهتمام بصورتك الخاصة ومن ثم العناية بصورة كل ما يتعلق بعلامتك التجارية وما تريد أن تطلقه.
يمكن القيام بذلك عبر الإنترنت والشبكات الاجتماعية والصحافة والمعارض التجارية.
لذلك يجب أن تكون المنتجات المقدمة على مستوى توقعات المستخدم. تلتزم الصور عالية الجودة ، التي يتم استبدالها بشكل متكرر ، بالديناميكيات المستمرة للشبكات الاجتماعية. عليك أن تقدم شيئا جديدا وجميلا طوال الوقت.
• زيادة وضوح المنتج
تعمل محركات البحث على تقنيات صغيرة تسمى “الروبوتات” التي تتعقب أهمية النصوص والصور الخاصة بالمواقع المختلفة وكمية المرئيات المدرجة للإجابة على أسئلة مستخدمي الإنترنت.
وهذا ما يسميه كبار المسئولين الاقتصاديين محرك البحث أو المراجع الطبيعية. بمعنى آخر ، كلما زادت دقة وجودة المرئيات التي تعرضها لمنتج ما بفضل مصور باكشوت ، زادت فرصة موقعك ليكون في الصفحة الأولى من محركات البحث!
• جو المنتج
سيعرف مصور باكشوت كيفية تحسين منتجاتك بفضل إتقان الأضواء. سيكون قادرا أيضا على التقاط لقطات محيطة من أجل إثارة انتباه المستهلك. سيكون قادرا على إنشاء مرحلة مناسبة ، على سبيل المثال ، المنتجات الغذائية في المطبخ ، وعناصر الشاطئ المرتبة على الرمال ، ومواجهة البحر ، وما إلى ذلك ، والتي ستسمح للمستهلك بالشراء.
• تسليط الضوء على المنتج
العملاء يريدون معرفة كل شيء عن المنتج ومراقبة جميع ميزاته كما لو كانت أمامهم. لذلك من الضروري نشر جميع الوسائل التقنية المتاحة لنا لتعزيز قيمة المنتج ، مما سيجعل من الممكن تلبية توقعاتهم وإطلاق إيماءة الشراء.
يحتوي مصور باكشوت على تكبير/تصغير ، مرئيات D2 ، صور بزاوية 360 درجة. لديه أيضا الخبرة والدراية التي تجعله شريكا ضروريا في ترويجاتك التسويقية.
بقدر ما نخبرك أنه إذا كانت صور منتجك مظلمة أو مؤطرة بشكل سيئ أو ضبابية ، فسيكون خروج الموقع سريعا. يسمح تصوير المنتج للمستخدم بمعرفة ما إذا كان المنتج يلبي احتياجاته ، وإذا كان موثوقا به ، وما إذا كانت القيمة تتوافق مع السعر.
• زيادة المصداقية
سيتم نقل الجودة والرعاية المقدمة للقطات إلى فكرة الجودة والدراية الفنية.
سوف تعكس إنجازات الجودة صورة العلامة التجارية أو المؤسسة.
هذه الصور سوف تعزز أول اتصال للعميل ، يجب أن تكون ممتازة ! يمكن توزيعها رقميا أو على موقعك أو الشبكات الاجتماعية أو على المواقع المهنية.
سيؤدي تقديم صورة سيئة للمنتج على موقع الويب إلى الإضرار بمصداقية البائع. الشك يبدأ. يتساءل المستخدم عما إذا كان لن “ينخدع”.
• زيادة المبيعات
عند البحث عن منتج على الإنترنت ، فإن الصورة هي العنصر الأول الذي سيجذب العين. لأي سبب؟ لأن العين قادرة على تحديد بصري أسرع بكثير من النص.
على العكس من ذلك ، إذا كان أمامه وصف واضح والعديد من الصور عالية الجودة لإظهار المنتج من أقصى زوايا الرؤية ، فلا يبدو أن هناك أي غموض. المستخدم مطمئن ، يقرر الشراء. لذا راهن على الصور الجمالية وتلك الإجابة مع صورة مرئية للأسئلة المختلفة التي يطرحها المستخدم.
صور عالية الجودة تطمئن وتخلق رابطة ثقة كافية للشراء. وبالتالي فإنها ستجعل من الممكن جذب عملاء جدد وزيادة التدفق على موقعك أو شبكاتك الاجتماعية.